D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أثر استخدام برمجية تعليمية في تدريس بعض المهارات الخاصة بالرسوم البيانية على تحصيل طلاب الصف الأول الثانويفي مادة الرياضيات

 الشريف، أحمد بن عبدالرحمن أبو بكر


//uquui/handle/20.500.12248/123931
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند
dc.contributor.authorالشريف، أحمد بن عبدالرحمن أبو بكر
dc.date.accessioned2020-09-30T23:39:05Z-
dc.date.available2020-09-30T23:39:05Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123931-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرسومات
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.titleأثر استخدام برمجية تعليمية في تدريس بعض المهارات الخاصة بالرسوم البيانية على تحصيل طلاب الصف الأول الثانويفي مادة الرياضيات
dc.identifier.id.b11676668
dc.identifier.callnum5676
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent236 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00206969
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5676.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa5676.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي28.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse5676.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي45.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5676.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات37.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5676.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث194.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5676.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة69.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5676.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة13.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.