D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 العوامل ذات العلاقة بتباين تحصيل طلاب وطالبات الصف الثاني المتوسط في الرياضيات والعلوم في المملكة العربية السعودية في ضوء نتائج دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم 2003 - Timss

 ابو عيش, بسينة بنت رشاد بن علي


//uquui/handle/20.500.12248/123919
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحكمي، علي بن صديق
dc.contributor.authorابو عيش, بسينة بنت رشاد بن علي
dc.date.accessioned2020-09-30T23:34:18Z-
dc.date.available2020-09-30T23:34:18Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123919-
dc.language.isoعربي
dc.titleالعوامل ذات العلاقة بتباين تحصيل طلاب وطالبات الصف الثاني المتوسط في الرياضيات والعلوم في المملكة العربية السعودية في ضوء نتائج دراسة التوجهات الدولية للرياضيات والعلوم 2003 - Timss
dc.identifier.id.b11676322
dc.identifier.callnum5720
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1429
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent391ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00206940
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5720.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة10.17 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5720.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي33.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5720.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي41.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5720.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات18.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5720.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث268.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5720.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة84.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5720.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة103.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.