D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 واقع استخدام معلمي الفيزياء بالمرحلة الثانوية في محافظة القنفذة لشبكة الإنترنت في التدريس من وجهة نظرهم

 الزاحمي، عبدالرحمن إبراهيم محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123914
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالرائقي، عبد اللطيف بن حميد
dc.contributor.authorالزاحمي، عبدالرحمن إبراهيم محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T23:32:43Z-
dc.date.available2020-09-30T23:32:43Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123914-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالانترنت - تعليم
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.subject.otherالفيزياء - طرق تدريس
dc.titleواقع استخدام معلمي الفيزياء بالمرحلة الثانوية في محافظة القنفذة لشبكة الإنترنت في التدريس من وجهة نظرهم
dc.identifier.id.b11676152
dc.identifier.callnum5711
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent147 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00206927
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5711.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة953.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa5711.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي72.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse5711.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي35.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5711.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات73.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5711.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث225.98 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5711.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة109.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5711.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة104.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.