D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2010

 دور المشرف التربوي في تحسين الاداء التعليمي لمعلمي ذوي صعوبات التعلم بمنطقة المدينة المنورة من وجهة نظر المعلمين انفسهم

 الشدادي، محمد بن طليحان


//uquui/handle/20.500.12248/123887
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبنجر، فوزي صالح عباس
dc.contributor.authorالشدادي، محمد بن طليحان
dc.date.accessioned2020-09-30T23:23:45Z-
dc.date.available2020-09-30T23:23:45Z-
dc.date.issued2010
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123887-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاشراف التربوي - طلبة الثانوية - السعودية
dc.subject.otherالتوجيه التربوي - السعودية
dc.titleدور المشرف التربوي في تحسين الاداء التعليمي لمعلمي ذوي صعوبات التعلم بمنطقة المدينة المنورة من وجهة نظر المعلمين انفسهم
dc.identifier.id.b11675020
dc.identifier.callnum7698
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent161 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00229824
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7698.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.8 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7698.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي232.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7698.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي241.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7698.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات244.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7698.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث560.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7698.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة347.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7698.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة257.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.