D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 معوقات الدمج التي تواجه معلمات رياض الأطفال عند تدريس الأطفال غير العاديين (تخلف عقلي بسيط) من وجهة نظر المشرفات والميرات والمعلمات

 ابو العلا، أماني محمود عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/123879
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserياسين, نوال حامد
dc.contributor.authorابو العلا، أماني محمود عبد الله
dc.date.accessioned2020-09-30T23:20:45Z-
dc.date.available2020-09-30T23:20:45Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123879-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاطفال الشواذ - رعاية
dc.subject.otherالعلوم الاجتماعية - طرق تدريس
dc.subject.otherرياض الاطفال - مناهج
dc.titleمعوقات الدمج التي تواجه معلمات رياض الأطفال عند تدريس الأطفال غير العاديين (تخلف عقلي بسيط) من وجهة نظر المشرفات والميرات والمعلمات
dc.identifier.id.b11673217
dc.identifier.callnum5622
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent171 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00206765
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5622.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.25 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa5622.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي119.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse5622.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي157.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5622.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات182.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5622.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث400.79 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5622.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة216.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5622.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة240.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.