- الوحدات والمجموعات
- تصفح النسخ ب :
- تاريخ النشر
- المؤلف
- العنوان
- الموضوع
تسجيلة بيانات وصفية كاملة
حقل DC | القيمة | اللغة |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ميرة، محمود أحمد | |
dc.contributor.author | النمري, عفاف خلف الله محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T23:20:26Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T23:20:26Z | - |
dc.date.issued | 2008 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123878 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | الحديث - أحكام | |
dc.subject.other | الحديث، علوم | |
dc.title | الأحكام الكبرى لأبي الفداء إسماعيل بن عمر بن كثير القرشي الدمشقي الشافعي ت774هـ. من مسألة : وكره لامام القيام عند ابتداء الاذان حتى نهاية فصل : في النهى عن انشاد الضالة | |
dc.identifier.id | .b11673205 | |
dc.identifier.callnum | 5705 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1429 | |
dc.relation.dep | الدراسات الإسلامية | - |
dc.description.extent | 2 مج | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00206764 | |
يظهر في المجموعات : | الرسائل العلمية المحدثة |
الملفات في هذا العنصر:
ملف | الوصف | الحجم | التنسيق | |
---|---|---|---|---|
5705.pdf " الوصول المحدود" | الرسالة الكاملة | 23.37 MB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
adsa5705.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالعربي | 29.21 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
adse5705.pdf " الوصول المحدود" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 34.41 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
cont5705.pdf " الوصول المحدود" | قائمة المحتويات | 516.14 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
ind5705.pdf " الوصول المحدود" | مخطط البحث | 860.91 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
indu5705.pdf " الوصول المحدود" | المقدمة | 194.76 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
title5705.pdf " الوصول المحدود" | عنوان الرسالة | 24.34 kB | Adobe PDF | عرض/ فتحطلب نسخة |
جميع الأوعية على المكتبة الرقمية محمية بموجب حقوق النشر، ما لم يذكر خلاف ذلك
تعليقات (0)