- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عثمان، فاطمة الزهراء محمود | |
dc.contributor.author | سندي، نادية احمد ابراهيم | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T23:18:44Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T23:18:44Z | - |
dc.date.issued | 2008 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123873 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | تكنولوجيا التعليم | |
dc.subject.other | طرق التدريس | |
dc.subject.other | علم النفس التربوي | |
dc.title | برنامج مقترح في ضوء المهارات اللازمة لعضو هيئة التدريس لتلبية متطلبات التعليم عبر الشبكات في كليات التربية للبنات في المملكة العربية السعودية | |
dc.identifier.id | .b11672961 | |
dc.identifier.callnum | 5701 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | علم النفس | - |
dc.description.extent | 506ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00206749 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5701.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 12.33 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
adsa5701.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 51.3 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5701.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 305.22 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5701.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 12.36 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5701.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 380.76 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5701.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 31.66 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)