- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | الدهماني، دخيل الله محمد عيضة | |
dc.contributor.author | بازرعة، عصام عبد الله | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T23:07:35Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T23:07:35Z | - |
dc.date.issued | 2008 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123845 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج | |
dc.subject.other | القراءة - طرق تدريس | |
dc.subject.other | اللغة العربية - طرق تدريس | |
dc.title | تقويم أداء معلمي اللغة العربية في تدريس القراءة في ضوء المهارات اللازمة لتنمية التفكير الابتكاري لدى طلاب الصف الأول الثانوي بالعاصمة المقدسة | |
dc.identifier.id | .b11669937 | |
dc.identifier.callnum | 5616 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 200 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00206567 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5616.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 1.1 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
adsa5616.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 86.04 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
adse5616.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 80.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5616.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 91.14 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5616.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 180.24 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5616.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 133.99 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)