- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | بنجر، فوزي صالح عباس | |
dc.contributor.author | الزهراني، بخيت عيظة محمد | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T23:01:50Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T23:01:50Z | - |
dc.date.issued | 2009 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123830 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التوجيه التربوي - السعودية | |
dc.title | معوقات تنفيذ توصيات المشرفين التربويين من وجهة نظر المشرفين التربويين من وجهة نظر المشرفين التربويين والمعلمين ومديري المدارس بمحافظة جدة | |
dc.identifier.id | .b11659555 | |
dc.identifier.callnum | 7693 | |
dc.type.format | ماجستير | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1431 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 150 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00228739 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7693.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.15 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7693.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 271.5 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7693.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 154.69 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7693.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 186.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7693.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 495.85 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7693.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 241.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7693.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 157.64 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)