D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر تصميم مقترح لمحتوى وحدة الدائرة في ضوء مهارات التفكير الابتكاري على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لطلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة الطائف

 القرشي، خالد مطر عيد


//uquui/handle/20.500.12248/123828
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
dc.contributor.authorالقرشي، خالد مطر عيد
dc.date.accessioned2020-09-30T23:01:10Z-
dc.date.available2020-09-30T23:01:10Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123828-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - مناهج - السعودية
dc.titleأثر تصميم مقترح لمحتوى وحدة الدائرة في ضوء مهارات التفكير الابتكاري على التحصيل الدراسي والتفكير الرياضي لطلاب الصف الثالث المتوسط بمدينة الطائف
dc.identifier.id.b11658812
dc.identifier.callnum7691
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1431
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent214 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00228691
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7691.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.34 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7691.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي251.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7691.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي223.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7691.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات170.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7691.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث443.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7691.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة297.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7691.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة285.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.