D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 التدريب الإداري لمديري المدارس في ضوء احتياجاتهم التدريبية ( دراسة تحليلية من وجهة نظر مديري ووكلاء مدارس تعليم البنين بينبع الصناعيه)

 الجهني، أحمد عطا الله حمدان


//uquui/handle/20.500.12248/123750
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخاري، سلطان بن سعيد بن مقصود بخاري
dc.contributor.authorالجهني، أحمد عطا الله حمدان
dc.date.accessioned2020-09-30T22:31:46Z-
dc.date.available2020-09-30T22:31:46Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123750-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمدرسون - تدريب أثناء الخدمة
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالمدارس - تنظيم وإدارة
dc.titleالتدريب الإداري لمديري المدارس في ضوء احتياجاتهم التدريبية ( دراسة تحليلية من وجهة نظر مديري ووكلاء مدارس تعليم البنين بينبع الصناعيه)
dc.identifier.id.b11642993
dc.identifier.callnum5594
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent202 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00205080
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5594.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.3 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5594.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي111 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5594.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي93.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5594.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات68.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5594.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث267.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5594.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة120.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5594.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة124.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.