D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 فعالية استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية في تحصيل الدراسي ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي

 الأكلبي، مفلح بن دخيل بن مفلح


//uquui/handle/20.500.12248/123713
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ
dc.contributor.authorالأكلبي، مفلح بن دخيل بن مفلح
dc.date.accessioned2020-09-30T22:16:43Z-
dc.date.available2020-09-30T22:16:43Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123713-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.titleفعالية استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية في تحصيل الدراسي ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي
dc.identifier.id.b11637353
dc.identifier.callnum5578
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent362 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00204599
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5578.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.7 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5578.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي163.26 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5578.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي94.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5578.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات286.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5578.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث951.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5578.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة606.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5578.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة226.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.