- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | فلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ | |
dc.contributor.author | الأكلبي، مفلح بن دخيل بن مفلح | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T22:16:43Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T22:16:43Z | - |
dc.date.issued | 2008 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123713 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التربية الاسلامية - طرق التدريس | |
dc.title | فعالية استراتيجية التعلم التعاوني في تدريس مادة الحديث والثقافة الإسلامية في تحصيل الدراسي ومهارات التفكير الناقد لدى طلاب الصف الأول الثانوي | |
dc.identifier.id | .b11637353 | |
dc.identifier.callnum | 5578 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | CD | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 362 ص | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00204599 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
5578.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.7 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa5578.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 163.26 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse5578.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 94.48 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont5578.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 286.89 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind5578.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 951.08 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu5578.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 606.42 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title5578.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 226.4 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)