D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 الحاجات التدريبية لتنمية مهارات الإبداع الإداري لتطوير العمل المدرسي لمديرات ومساعدات المدارس المتوسطة والثانوية بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظهرن

 بدر، أريج سليمان محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123678
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserقناديلي، جواهر بنت أحمد
dc.contributor.authorبدر، أريج سليمان محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T22:03:58Z-
dc.date.available2020-09-30T22:03:58Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123678-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالتخطيط التربوي
dc.titleالحاجات التدريبية لتنمية مهارات الإبداع الإداري لتطوير العمل المدرسي لمديرات ومساعدات المدارس المتوسطة والثانوية بمدينة مكة المكرمة من وجهة نظهرن
dc.identifier.id.b11630218
dc.identifier.callnum5554
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent200ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00204099
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5554.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.99 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa5554.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي30.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse5554.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي40.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5554.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات133.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5554.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث360.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5554.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة202.92 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5554.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة129.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.