- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | ياسين, نوال حامد | |
dc.contributor.author | الخطيب، وفاء حمزة موسى | |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T22:03:19Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T22:03:19Z | - |
dc.date.issued | 2009 | |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123676 | - |
dc.language.iso | عربي | |
dc.subject.other | التحصيل العلمي | |
dc.subject.other | التعليم - مناهج - تطوير | |
dc.subject.other | طرق التدريس | |
dc.title | فاعلية تطوير وحدة من مقرر التاريخ في ضوء الذكاءات المتعددة على التحصيل الدراسي والتفكير الناقد لدى طالبات الصف الثالث الثانوي بمدينة مكة المكرمة | |
dc.identifier.id | .b11629988 | |
dc.identifier.callnum | 7630 | |
dc.type.format | دكتوراه | |
dc.relation.univ | جامعة ام القرى | |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | |
dc.relation.collage | التربية | |
dc.type.status | مجاز | |
dc.rights.hold | yes | |
dc.rights.digital | no | |
dc.date.issuedhijri | 1430 | |
dc.relation.dep | المناهج وطرق التدريس | - |
dc.description.extent | 274 ورقة | |
dc.rights.digitized | yes | |
dc.identifier.oclc | ocm00227585 | |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
7630.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 17.58 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa7630.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 164.58 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse7630.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 176.59 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont7630.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 195.6 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind7630.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 661.79 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu7630.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 391.67 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title7630.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 422.77 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)