D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 اثر بعض الدرجات للمفردات على ثبات وصدق درجات اختبار تحصيلي في الرياضيات ذي الاختيار من متعدد لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة

 اللحياني، عفاف راضي مشخص


//uquui/handle/20.500.12248/123653
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserاسماعيل، محمد المري محمد
dc.contributor.authorاللحياني، عفاف راضي مشخص
dc.date.accessioned2020-09-30T21:56:07Z-
dc.date.available2020-09-30T21:56:07Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123653-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherعلم النفس التربوي
dc.titleاثر بعض الدرجات للمفردات على ثبات وصدق درجات اختبار تحصيلي في الرياضيات ذي الاختيار من متعدد لدى طالبات الصف الأول الثانوي بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b11627165
dc.identifier.callnum6923
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent190 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00227435
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6923.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.57 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6923.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي50.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6923.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي59.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6923.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات91.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6923.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث227.69 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6923.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة97.28 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6923.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة81.49 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.