D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر استخدام نموذج دورة التعلم على تنمية التفكير الرياضي والتحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني بالمرحلة المتوسطة

 الشهراني، سعود عائض سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/123597
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلمبان، سمير نورالدين بن عبدالقادر
dc.contributor.authorالشهراني، سعود عائض سعيد
dc.date.accessioned2020-09-30T21:35:27Z-
dc.date.available2020-09-30T21:35:27Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123597-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleأثر استخدام نموذج دورة التعلم على تنمية التفكير الرياضي والتحصيل الدراسي في مادة الرياضيات لدى طلاب الصف الثاني بالمرحلة المتوسطة
dc.identifier.id.b11608419
dc.identifier.callnum6830
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent271 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00226796
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6830.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.97 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6830.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي29.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6830.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي49.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6830.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات65.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6830.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث310.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6830.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة170.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6830.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة13.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.