- Communities& Collections
- Browse Items by:
- Issue Date
- Author
- Title
- Subject
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.adviser | عقيل، حمزة بن عبد الله | - |
dc.contributor.author | خيرو، جمال بن سليمان | - |
dc.date.accessioned | 2020-09-30T21:31:00Z | - |
dc.date.available | 2020-09-30T21:31:00Z | - |
dc.date.issued | 2007 | - |
dc.identifier.uri | https://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123584 | - |
dc.language.iso | عربي | - |
dc.subject.other | الإدارة التعليمية | - |
dc.title | تصور مقترح لأهداف واسس ادارة التربية الابداعية في ادارات التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة(بنين، بنات) باستخدام اسلوب(دلفاي) | - |
dc.identifier.id | .b11600305 | - |
dc.identifier.callnum | 4906 | - |
dc.type.format | ماجستير | - |
dc.relation.univ | جامعة أم القرى | - |
dc.publisher.country | المملكة العربية السعودية | - |
dc.relation.collage | التربية | - |
dc.type.status | مجاز | - |
dc.rights.hold | yes | - |
dc.rights.digital | no | - |
dc.date.issuedhijri | 1428 | - |
dc.relation.dep | الإدارة التربوية و التخطيط | - |
dc.description.extent | 148 ص | - |
dc.rights.digitized | yes | - |
dc.identifier.oclc | ocm00201957 | - |
Appears in Collections : | الرسائل العلمية المحدثة |
Files in This Item :
File | Description | Size | Format | |
---|---|---|---|---|
4906.pdf " Restricted Access" | الرسالة الكاملة | 3.61 MB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
absa4906.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالعربي | 98.78 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
abse4906.pdf " Restricted Access" | ملخص الرسالة بالإنجليزي | 113.21 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
cont4906.pdf " Restricted Access" | قائمة المحتويات | 122.92 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
ind4906.pdf " Restricted Access" | مخطط البحث | 302.27 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
indu4906.pdf " Restricted Access" | المقدمة | 165.32 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
title4906.pdf " Restricted Access" | عنوان الرسالة | 79.17 kB | Adobe PDF | View/OpenRequest a copy |
Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.
Comments (0)