D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 تطوير نظم المعلومات الادارية في ادارات التربية والتعليم للبنين بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر مديري التعليم ومساعديهم ورؤساء الاقسام تصور مقترح

 الشمري، مشعان ضيف الله مقبل السلماني


//uquui/handle/20.500.12248/123562
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله
dc.contributor.authorالشمري، مشعان ضيف الله مقبل السلماني
dc.date.accessioned2020-09-30T21:23:37Z-
dc.date.available2020-09-30T21:23:37Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123562-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherنظم المعلومات
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.titleتطوير نظم المعلومات الادارية في ادارات التربية والتعليم للبنين بالمملكة العربية السعودية من وجهة نظر مديري التعليم ومساعديهم ورؤساء الاقسام تصور مقترح
dc.identifier.id.b11597422
dc.identifier.callnum5854
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent287 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00201782
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
5854.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adsa5854.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي95.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
adse5854.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي86.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont5854.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات102.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind5854.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث187.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu5854.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة114.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title5854.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة38.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.