D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 أثر استخدام الحاسب الآلي في تنمية التفكير الابتكاري والتحصيل الدراسي في مقرر الفيزياء لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة دراسة شبه تجريبية

 زرنوقي، ندى ناجي


//uquui/handle/20.500.12248/123530
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه-
dc.contributor.authorزرنوقي، ندى ناجي-
dc.date.accessioned2020-09-30T21:12:34Z-
dc.date.available2020-09-30T21:12:34Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123530-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleأثر استخدام الحاسب الآلي في تنمية التفكير الابتكاري والتحصيل الدراسي في مقرر الفيزياء لدى طالبات الصف الثاني ثانوي بمدينة جدة دراسة شبه تجريبية-
dc.identifier.id.b11594408-
dc.identifier.callnum2919-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijriCD-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent287 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00201584-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
2919.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة7.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa2919.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي218.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse2919.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي85.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont2919.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات132.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind2919.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث439.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu2919.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة145.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title2919.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة213.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.