D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 مدى إمكانية استخدام التعليم الإلكتروني في تدريس مواد التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية في منطقة جازان التعليمية

 جغدمي، عبد الله علي محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123522
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجان، محمد بن صالح بن علي
dc.contributor.authorجغدمي، عبد الله علي محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T21:08:53Z-
dc.date.available2020-09-30T21:08:53Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123522-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاستخدام التعليم الالكتروني
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالتعليم الإلكتروني
dc.titleمدى إمكانية استخدام التعليم الإلكتروني في تدريس مواد التربية الإسلامية في المرحلة الثانوية في منطقة جازان التعليمية
dc.identifier.id.b11591298
dc.identifier.callnum6802
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent176 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00225918
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6802.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة26.27 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6802.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي345.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6802.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي197.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6802.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات490.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6802.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.84 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6802.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة722.82 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6802.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة205.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.