D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 أثر تدريس وحدة دراسية في مادة العلوم بواسطة التعليم المبرمج على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط

 الغامدي، عبد المنعم حسن محمد الذيبة


//uquui/handle/20.500.12248/123514
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد صالح
dc.contributor.authorالغامدي، عبد المنعم حسن محمد الذيبة
dc.date.accessioned2020-09-30T21:04:51Z-
dc.date.available2020-09-30T21:04:51Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123514-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالعلوم - طرق تدريس
dc.subject.otherالتحصيل العلمي
dc.titleأثر تدريس وحدة دراسية في مادة العلوم بواسطة التعليم المبرمج على التحصيل والاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف الأول المتوسط
dc.identifier.id.b11587015
dc.identifier.callnum6796
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent156 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00225523
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6796.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة21.07 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6796.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي273.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6796.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي110.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6796.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات321.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6796.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث2.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6796.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة986.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6796.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة183.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.