D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 -

 واقع استخدام الوسائل التعليمية والتقنيات الحديثة في تدريس اللغة الانجليزية في المرحلة المتوسطة من وجهة نظر مشرفات اللغة الانجليزية ومديرات المدارس بمكة المكرمة

 قادي، ايمان عمار علي


//uquui/handle/20.500.12248/123498
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحبيب، موسى بن محمد صالح
dc.contributor.authorقادي، ايمان عمار علي
dc.date.accessioned2020-09-30T20:58:32Z-
dc.date.available2020-09-30T20:58:32Z-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123498-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherاللغة الانجليزية - طرق تدريس
dc.subject.otherالوسائل التعليمية
dc.titleواقع استخدام الوسائل التعليمية والتقنيات الحديثة في تدريس اللغة الانجليزية في المرحلة المتوسطة من وجهة نظر مشرفات اللغة الانجليزية ومديرات المدارس بمكة المكرمة
dc.identifier.id.b11568227
dc.identifier.callnum3634
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent119 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00196137
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3634.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.06 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3634.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي171.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3634.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي166.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3634.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات187.87 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3634.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث282.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3634.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة167.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3634.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة82.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.