D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 امكانية تطبيق أسس الجودة الشاملة في ادارة وتنظيم النشاط الرياضي بمراحل التعليم العام بمدارس العاصمة المقدسة

 قطب، منير بن محمد سعيد بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123477
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمنشي، محمد بن احمد بن حسن
dc.contributor.authorقطب، منير بن محمد سعيد بن محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T20:50:42Z-
dc.date.available2020-09-30T20:50:42Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123477-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتدريب الرياضي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالنشاط المدرسي
dc.titleامكانية تطبيق أسس الجودة الشاملة في ادارة وتنظيم النشاط الرياضي بمراحل التعليم العام بمدارس العاصمة المقدسة
dc.identifier.id.b11566073
dc.identifier.callnum3983
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent209 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00196022
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3983.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.05 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3983.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي190.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3983.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي156.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3983.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات159.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3983.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث435.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3983.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة234.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3983.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة152.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.