D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 المتطلبات البشرية والمادية لتطبيق الادارة الالكترونية في المدارس الحكومية: من وجهة نظر مديري المدارس ووكلائها بمحافظة الرس

 المسعود، خليفة بن صالح بن خليفة


//uquui/handle/20.500.12248/123436
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخاري، سلطان بن سعيد بن مقصود بخاري-
dc.contributor.authorالمسعود، خليفة بن صالح بن خليفة-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:36:20Z-
dc.date.available2020-09-30T20:36:20Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123436-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالادارة الاليكترونية-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.titleالمتطلبات البشرية والمادية لتطبيق الادارة الالكترونية في المدارس الحكومية: من وجهة نظر مديري المدارس ووكلائها بمحافظة الرس-
dc.identifier.id.b11564428-
dc.identifier.callnum3348-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent128 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00195944-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3348.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.13 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3348.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي118.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3348.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي118.31 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3348.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات133.01 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3348.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث358.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3348.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة187.51 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3348.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة119.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.