D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 دور معلم التربية الاسلامية في تنمية قدرات الحوار الوطني البناء لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة جدة

 باوزير، عادل بن ابو بكر بن سعيد


//uquui/handle/20.500.12248/123435
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserوزان، سراج محمد عبد العزيز،1369 هـ-
dc.contributor.authorباوزير، عادل بن ابو بكر بن سعيد
dc.date.accessioned2020-09-30T20:35:59Z-
dc.date.available2020-09-30T20:35:59Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123435-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الاسلامية - طرق التدريس
dc.subject.otherالتعليم - مناهج
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.subject.otherالتربية الإسلامية - مناهج
dc.titleدور معلم التربية الاسلامية في تنمية قدرات الحوار الوطني البناء لدى طلاب المرحلة الثانوية بمحافظة جدة
dc.identifier.id.b11564398
dc.identifier.callnum3531
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent372 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00195941
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3531.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.93 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3531.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي68.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3531.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي71.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3531.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات76.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3531.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث374.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3531.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة281.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3531.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة25.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.