D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 التخطيط الاستراتيجي لتنمية الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية لأداء صندوق تنمية الموارد البشرية

 العنزي، مشعل بن سليمان العدواني


//uquui/handle/20.500.12248/123432
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserحريري، هاشم بكر محمد،1372هـ
dc.contributor.authorالعنزي، مشعل بن سليمان العدواني
dc.date.accessioned2020-09-30T20:35:00Z-
dc.date.available2020-09-30T20:35:00Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123432-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإدارة التعليمية
dc.subject.otherالتخطيط التربوي - السعودية
dc.titleالتخطيط الاستراتيجي لتنمية الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية: دراسة تحليلية لأداء صندوق تنمية الموارد البشرية
dc.identifier.id.b1156426x
dc.identifier.callnum3530
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent290 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00195934
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3530.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.88 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3530.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي103.55 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3530.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي136.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3530.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات182.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3530.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث364.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3530.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة221.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3530.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة109.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.