D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 فاعلية استخدام قصص الاطفال كمصدر للتغيير الفني في تنمية مهارات التفكير الابداعي لدى طفل ما قبل المدرسة

 ابو الشامات، العنود بنت سعيد بن صالح


//uquui/handle/20.500.12248/123421
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserخليل، سالم بن أحمد بن محمود
dc.contributor.authorابو الشامات، العنود بنت سعيد بن صالح
dc.date.accessioned2020-09-30T20:31:24Z-
dc.date.available2020-09-30T20:31:24Z-
dc.date.issued2007
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123421-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherأطفال ما قبل المدرسة
dc.subject.otherالتفكير عند الأطفال
dc.subject.otherقصص الأطفال
dc.titleفاعلية استخدام قصص الاطفال كمصدر للتغيير الفني في تنمية مهارات التفكير الابداعي لدى طفل ما قبل المدرسة
dc.identifier.id.b1156278x
dc.identifier.callnum3954
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent298 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00195873
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3954.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة5.64 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3954.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي131.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3954.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي78.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3954.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات108.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3954.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث298.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3954.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة157.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3954.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة49.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.