D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 الكفايات التربوية اللازمة لمعلم التربية البدنية من وجهة نظر المشرفين التربويين ومديري المدارس بمنطقة مكة المكرمة

 زعفراني، وليد بن معتوق محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123418
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserخليل، سالم بن أحمد بن محمود
dc.contributor.authorزعفراني، وليد بن معتوق محمد
dc.date.accessioned2020-09-30T20:30:12Z-
dc.date.available2020-09-30T20:30:12Z-
dc.date.issued2008
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123418-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية البدنية
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherطرق التدريس
dc.titleالكفايات التربوية اللازمة لمعلم التربية البدنية من وجهة نظر المشرفين التربويين ومديري المدارس بمنطقة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b11562687
dc.identifier.callnum3833
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة أم القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijriCD
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent258 ص
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00195870
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3833.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.97 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3833.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي83.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3833.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي96.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3833.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات64.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3833.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث329.93 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3833.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة48.53 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3833.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة185.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.