D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أساليب تنمية التفكير العلمي لطفل المرحلة الابتدائية وتطبيقاتها في ضوء التربية الاسلامية بحث تكميلي لنيل درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة

 القرشي، هدى بنت عبد ربه بن حميد


//uquui/handle/20.500.12248/123411
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالانديجاني، مازن بن نجم الدين بن عبد الغفور-
dc.contributor.authorالقرشي، هدى بنت عبد ربه بن حميد-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:26:57Z-
dc.date.available2020-09-30T20:26:57Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123411-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاطفال - تربية اسلامية-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.titleأساليب تنمية التفكير العلمي لطفل المرحلة الابتدائية وتطبيقاتها في ضوء التربية الاسلامية بحث تكميلي لنيل درجة الماجستير في التربية الإسلامية والمقارنة-
dc.identifier.id.b11562031-
dc.identifier.callnum3129-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent190 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00195855-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3129.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.09 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3129.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي62.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3129.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي91.75 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3129.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات89.1 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3129.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث161.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3129.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة131.56 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3129.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة50.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.