D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 دور الانترنت في توظيف الاساليب الاشرافية في العملية التعليمية من وجهة نظر المشرفين التربويين بمنطقة الباحة

 الغامدي، اسماعيل بن عبد الرحمن بن محمد


//uquui/handle/20.500.12248/123410
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserلال، زكريا بن يحيى-
dc.contributor.authorالغامدي، اسماعيل بن عبد الرحمن بن محمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:26:31Z-
dc.date.available2020-09-30T20:26:31Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123410-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالانترنت - تعليم-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.titleدور الانترنت في توظيف الاساليب الاشرافية في العملية التعليمية من وجهة نظر المشرفين التربويين بمنطقة الباحة-
dc.identifier.id.b11561804-
dc.identifier.callnum3134-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent131 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00195850-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3134.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.97 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3134.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي161.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3134.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي120.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3134.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات173.52 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3134.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث360.6 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3134.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة153.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3134.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة160.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.