D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 أثر استخدام برنامج حاسوبي في تدريس مادة تقنيات التعليم على تحصيل طلاب كلية المعلمين في مدينة حائل (دراسة شبه تجريبية)

 الشمري، خالد بن عبد المحسن فالح


//uquui/handle/20.500.12248/123400
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعالم، ابراهيم بن احمد بن محمد-
dc.contributor.authorالشمري، خالد بن عبد المحسن فالح-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:23:15Z-
dc.date.available2020-09-30T20:23:15Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123400-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالوسائل التعليمية-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleأثر استخدام برنامج حاسوبي في تدريس مادة تقنيات التعليم على تحصيل طلاب كلية المعلمين في مدينة حائل (دراسة شبه تجريبية)-
dc.identifier.id.b11561312-
dc.identifier.callnum3268-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent123 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00195826-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3268.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.2 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3268.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي68.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3268.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي32.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3268.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات79.61 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3268.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث207.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3268.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة88.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3268.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة59.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.