D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2006

 واقع استخدام المشرفين التربويين للشبكة العنكبوتية في تفعيل أسلوب القراءات الموجهة والنشرات التربوية

 شافعي، خالد بن محمود


//uquui/handle/20.500.12248/123399
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبجر، فوزي بن صالح-
dc.contributor.authorشافعي، خالد بن محمود-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:22:55Z-
dc.date.available2020-09-30T20:22:55Z-
dc.date.issued2006-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123399-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالقرآن-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.titleواقع استخدام المشرفين التربويين للشبكة العنكبوتية في تفعيل أسلوب القراءات الموجهة والنشرات التربوية-
dc.identifier.id.b11561269-
dc.identifier.callnum3160-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1427هـ-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent126 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00195823-
dc.description.thesesرسالة : ماجستير-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
3160.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.73 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa3160.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي36.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse3160.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي40.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont3160.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات95.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind3160.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث434.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu3160.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة197.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title3160.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة83.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.