D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 الصعوبات التي تواجه الإشراف التربوي على تعليم الإملاء في المرحلة الابتدائية بمحافظة جدة

 الزهراني، عبد العزيز ضيف الله مسفر


//uquui/handle/20.500.12248/123363
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبنجر، فوزي صالح عباس
dc.contributor.authorالزهراني، عبد العزيز ضيف الله مسفر
dc.date.accessioned2020-09-30T20:10:10Z-
dc.date.available2020-09-30T20:10:10Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123363-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالملاء العربي - طرق التدريس
dc.subject.otherالتوجيه التربوي
dc.subject.otherاللغة العربية - قواعد الإملاء والهجاء
dc.titleالصعوبات التي تواجه الإشراف التربوي على تعليم الإملاء في المرحلة الابتدائية بمحافظة جدة
dc.identifier.id.b1154126x
dc.identifier.callnum6740
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent128 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00222576
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6740.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة18.63 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6740.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي294.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6740.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي74.04 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6740.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات287.46 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6740.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.92 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6740.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة655.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6740.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة55.66 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.