D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 واقع ممارسة مشرفي العلوم الطبيعية للعلاقات الإنسانية من وجهة نظر معلمي العلوم الطبيعية بالمرحلة الثانوية بمدينة الطائف

 الشلوي، مرزوق بريكان مرزوق


//uquui/handle/20.500.12248/123360
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserخليل، سالم بن أحمد بن محمود-
dc.contributor.authorالشلوي، مرزوق بريكان مرزوق-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:09:09Z-
dc.date.available2020-09-30T20:09:09Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123360-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.titleواقع ممارسة مشرفي العلوم الطبيعية للعلاقات الإنسانية من وجهة نظر معلمي العلوم الطبيعية بالمرحلة الثانوية بمدينة الطائف-
dc.identifier.id.b11539355-
dc.identifier.callnum805-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent128 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00194720-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
805.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.21 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa805.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي83.4 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse805.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي91.48 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont805.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات178.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind805.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث310.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu805.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة146.27 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title805.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة86.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.