D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 مدى توافق برنامج الإعداد التربوي مع معايير الجودة الشاملة وأهم صعوبات التطبيق في كلية التربية بجامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس

 قادري، منال عمار علي


//uquui/handle/20.500.12248/123359
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserبخش، هالة بنت طه-
dc.contributor.authorقادري، منال عمار علي-
dc.date.accessioned2020-09-30T20:08:49Z-
dc.date.available2020-09-30T20:08:49Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123359-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleمدى توافق برنامج الإعداد التربوي مع معايير الجودة الشاملة وأهم صعوبات التطبيق في كلية التربية بجامعة أم القرى من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس-
dc.identifier.id.b11539318-
dc.identifier.callnum804-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent196 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00194718-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
804.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.54 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa804.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي186.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse804.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي140.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont804.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات279.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind804.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث367.68 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu804.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة223.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title804.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة101.33 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.