D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 الدور المأمول للجمعيات العلمية التربوية في تنمية الكفايات العلمية والمهنية والثقافية للمشرفين التربويين ( جسما نموذجــا ) " دراسة ةن وجهة نظرهم "

 دهان، سالم عيد صالح


//uquui/handle/20.500.12248/123336
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserفلاته، إبراهيم محمود حسين،1365هـ
dc.contributor.authorدهان، سالم عيد صالح
dc.date.accessioned2020-09-30T20:01:09Z-
dc.date.available2020-09-30T20:01:09Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123336-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالإشراف التربوي
dc.subject.otherالتوجيه التربوي
dc.titleالدور المأمول للجمعيات العلمية التربوية في تنمية الكفايات العلمية والمهنية والثقافية للمشرفين التربويين ( جسما نموذجــا ) " دراسة ةن وجهة نظرهم "
dc.identifier.id.b11535349
dc.identifier.callnum6714
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent107 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00222257
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
6714.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة12.16 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa6714.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي209.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse6714.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي76.96 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont6714.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات57.22 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind6714.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث1.85 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu6714.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة1.14 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title6714.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة73.14 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.