D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أساليب إدارة الصراع التنظيمي لدى مديري المدارس الثانوية الحكومية بمدينة مكة المكرمة وعلاقتها بالروح المعنوية للمعلمين من وجهة نظرهم دراسة ميدانية

 الخالدي، أحمد محمد مهدي


//uquui/handle/20.500.12248/123330
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعيد، رمضان بن أحمد-
dc.contributor.authorالخالدي، أحمد محمد مهدي-
dc.date.accessioned2020-09-30T19:58:36Z-
dc.date.available2020-09-30T19:58:36Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123330-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.titleأساليب إدارة الصراع التنظيمي لدى مديري المدارس الثانوية الحكومية بمدينة مكة المكرمة وعلاقتها بالروح المعنوية للمعلمين من وجهة نظرهم دراسة ميدانية-
dc.identifier.id.b11534679-
dc.identifier.callnum800-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالادارة التربوية-
dc.description.extent211 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00194414-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
800.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.85 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa800.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي89.12 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse800.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي54.43 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont800.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات133.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind800.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث64.2 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu800.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة178.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title800.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة111.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.