D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 إسهامات معلم التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية في مواجهة الشائعات من وجهة نظر مشرفي التربية الإسلامية ومديري المدارس الثانوية بمكة المكرمة

 عقيل، حسين صديق حسين


//uquui/handle/20.500.12248/123329
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserعطايا، عبد الناصر سعيد مصطفى-
dc.contributor.authorعقيل، حسين صديق حسين-
dc.date.accessioned2020-09-30T19:58:12Z-
dc.date.available2020-09-30T19:58:12Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123329-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتربية المقارنة-
dc.subject.otherالتربية الإسلامية-
dc.titleإسهامات معلم التربية الإسلامية بالمرحلة الثانوية في مواجهة الشائعات من وجهة نظر مشرفي التربية الإسلامية ومديري المدارس الثانوية بمكة المكرمة-
dc.identifier.id.b11534655-
dc.identifier.callnum798-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالتربية الإسلامية-
dc.description.extent215 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00194411-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
798.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.9 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa798.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي94.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse798.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي73.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont798.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات121.37 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind798.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث280.15 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu798.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة109.7 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title798.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة96.63 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.