D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 الفرق بين الموهوبين والعاديين في استخدام أجزاء المخ وحل المشكلات والتوافق الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينة مكة المكرمة

 الانديجاني، عبدالوهاب بن مشرب عصام الدين


//uquui/handle/20.500.12248/123317
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserجمل الليل، محمد جعفر
dc.contributor.authorالانديجاني، عبدالوهاب بن مشرب عصام الدين
dc.date.accessioned2020-09-30T19:53:47Z-
dc.date.available2020-09-30T19:53:47Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123317-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالارشاد و التوجيه النفسي
dc.titleالفرق بين الموهوبين والعاديين في استخدام أجزاء المخ وحل المشكلات والتوافق الدراسي لدى عينة من طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بمدينة مكة المكرمة
dc.identifier.id.b1153204x
dc.identifier.callnum7498
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent352 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00222102
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7498.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة4.43 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7498.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي74.62 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7498.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي62.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7498.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات94.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7498.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث306.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7498.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة119.81 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7498.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة78.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.