D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 تباين الخصائص السيكومترية لاختبار متعدد البدائل بتباين عدد مفرداته وبعض الخصائص الدافعية للمفحوصين

 العريفي، هدى محمد عبد الله


//uquui/handle/20.500.12248/123314
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، حسين بن حسن بن عبد الفتاح-
dc.contributor.authorالعريفي، هدى محمد عبد الله-
dc.date.accessioned2020-09-30T19:52:43Z-
dc.date.available2020-09-30T19:52:43Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123314-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية-
dc.subject.otherالاختبارات النفسية-
dc.titleتباين الخصائص السيكومترية لاختبار متعدد البدائل بتباين عدد مفرداته وبعض الخصائص الدافعية للمفحوصين-
dc.identifier.id.b11531782-
dc.identifier.callnum794-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent145 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00194242-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
794.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.42 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa794.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي177.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse794.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي198.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont794.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات266.23 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind794.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث479.21 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu794.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة346.05 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title794.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة139.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.