D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أثر التدريس باستخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة والقبعات الست وk.w.l في التحصيل والتواصل والترابط الرياضي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة

 البركاتي، نيفين بنت حمزة بن شرف


//uquui/handle/20.500.12248/123289
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالرائقي، عبد اللطيف بن حميد-
dc.contributor.authorالبركاتي، نيفين بنت حمزة بن شرف-
dc.date.accessioned2020-09-30T19:41:58Z-
dc.date.available2020-09-30T19:41:58Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123289-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالتعليم - مناهج-
dc.subject.otherالرياضيات - طرق تدريس-
dc.titleأثر التدريس باستخدام استراتيجيات الذكاءات المتعددة والقبعات الست وk.w.l في التحصيل والتواصل والترابط الرياضي لدى طالبات الصف الثالث المتوسط بمدينة مكة المكرمة-
dc.identifier.id.b1152831x-
dc.identifier.callnum789-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent413 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00194112-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
789.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة9.76 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa789.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي33.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse789.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي54.76 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont789.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات171.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind789.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث447.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu789.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة287.45 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title789.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة238.07 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.