D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 مدى إسهام معلم المرحلة الثانوية في مواجهة التحديات الثقافية للعولمة " دراسة ميدانية " من وجه نظر المعلمين والمشرفين التربويين في إدارة التربية والتعليم بمحافظة محايل عسير

 الشهري، محمد احمد عبده آل يحيى


//uquui/handle/20.500.12248/123240
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالمطرفي، علي بن مصلح بن صالح
dc.contributor.authorالشهري، محمد احمد عبده آل يحيى
dc.date.accessioned2020-09-30T19:23:21Z-
dc.date.available2020-09-30T19:23:21Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123240-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالتربية الإسلامية
dc.titleمدى إسهام معلم المرحلة الثانوية في مواجهة التحديات الثقافية للعولمة " دراسة ميدانية " من وجه نظر المعلمين والمشرفين التربويين في إدارة التربية والتعليم بمحافظة محايل عسير
dc.identifier.id.b11522100
dc.identifier.callnum7440
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent170 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00221465
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7440.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.07 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7440.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي51.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7440.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي56.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7440.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات86.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7440.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث202.71 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7440.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة70.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7440.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة101.84 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.