D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 فاعلية طرق معادلة نماذج اختبار القدرات العامة بالمركز الوطني للقياس والتقويم وفق نظريتي القياس التقليدية والحديثة في ضوء بعض المتغيرات

 بالخيور, شفاء بنت عبد الله بن عبد القادر


//uquui/handle/20.500.12248/123206
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserاسماعيل، محمد المري محمد
dc.contributor.authorبالخيور, شفاء بنت عبد الله بن عبد القادر
dc.date.accessioned2020-09-30T19:10:24Z-
dc.date.available2020-09-30T19:10:24Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123206-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية
dc.subject.otherالقدرات (علم نفس)
dc.titleفاعلية طرق معادلة نماذج اختبار القدرات العامة بالمركز الوطني للقياس والتقويم وفق نظريتي القياس التقليدية والحديثة في ضوء بعض المتغيرات
dc.identifier.id.b11515661
dc.identifier.callnum7389
dc.type.formatدكتوراه
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.description.extent240 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00221080
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7389.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.22 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7389.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي61.32 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7389.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي30.73 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7389.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات71.65 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7389.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث293.06 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7389.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة87.5 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7389.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة52.11 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.