D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 مقارنة فاعلية عدد من الطرق الإحصائية للكشف عن الأداء التفاضلي لفقرات الاختبارات وأثر ذلك على الخطأ النوع الأول وقوة الاختبار

 النفيعي , عبد الرحمن بن عبد الله بن أحمد


//uquui/handle/20.500.12248/123166
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserصيرفي، عبدالله عبد الغني-
dc.contributor.authorالنفيعي , عبد الرحمن بن عبد الله بن أحمد-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:55:47Z-
dc.date.available2020-09-30T18:55:47Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123166-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالاختبارات والقياسات التعليمية-
dc.subject.otherعلم النفس التربوي-
dc.titleمقارنة فاعلية عدد من الطرق الإحصائية للكشف عن الأداء التفاضلي لفقرات الاختبارات وأثر ذلك على الخطأ النوع الأول وقوة الاختبار-
dc.identifier.id.b11509338-
dc.identifier.callnum755-
dc.type.formatدكتوراه-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent251 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00192911-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
755.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.85 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa755.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي134.19 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse755.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي90.86 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont755.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات163.35 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind755.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث284.77 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu755.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة79.91 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title755.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة100.64 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.