D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 إدارة الجودة الشاملة في مدارس تعليم البنين بمدينة ينبع الصناعية: دراسة تقويمية من وجهة نظر الإداريين والمعلمين

 الغامدي، عمير سفر عمير


//uquui/handle/20.500.12248/123134
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالحميدي، عبد الله بن محمد بن عبد الله-
dc.contributor.authorالغامدي، عمير سفر عمير-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:45:03Z-
dc.date.available2020-09-30T18:45:03Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123134-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالتخطيط التربوي-
dc.titleإدارة الجودة الشاملة في مدارس تعليم البنين بمدينة ينبع الصناعية: دراسة تقويمية من وجهة نظر الإداريين والمعلمين-
dc.identifier.id.b11501911-
dc.identifier.callnum626-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent201 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00192467-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
626.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.89 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa626.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي125.25 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse626.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي144.13 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont626.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات167.57 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind626.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث302.58 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu626.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة297.41 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title626.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة85.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.