D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2007

 مطالب الإشراف التربوي لدمج التلاميذ المعوقين سمعيا في المدراس العادية من وجهة نظر المختصين والمشرفين التربويين في المملكة العربية السعودية

 الثقفي، عبد العزيز عيضة سلطان


//uquui/handle/20.500.12248/123131
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserمبارك، عبد الحكيم بن موسى-
dc.contributor.authorالثقفي، عبد العزيز عيضة سلطان-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:43:34Z-
dc.date.available2020-09-30T18:43:34Z-
dc.date.issued2007-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123131-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإشراف التربوي-
dc.subject.otherالمعوقون - تعليم-
dc.titleمطالب الإشراف التربوي لدمج التلاميذ المعوقين سمعيا في المدراس العادية من وجهة نظر المختصين والمشرفين التربويين في المملكة العربية السعودية-
dc.identifier.id.b1150187x-
dc.identifier.callnum622-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent298 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00192462-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
622.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.44 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa622.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي102.85 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse622.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي81.18 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont622.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات165.72 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind622.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث524.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu622.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة161.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title622.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة373.02 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.