D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 الأنماط القيادية والسمات الشخصية لمديري المدارس وعلاقتها بالروح المعنوية للمعلمين في محافظة الطائف التعليمية : دراسة ميدانية تحليلية

 العتيبي، نواف بن سفر بن مفلح


//uquui/handle/20.500.12248/123124
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserرسمي، محمد بن محمد حسن-
dc.contributor.authorالعتيبي، نواف بن سفر بن مفلح-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:40:27Z-
dc.date.available2020-09-30T18:40:27Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123124-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالإدارة التعليمية-
dc.subject.otherالقيادة الإدارية-
dc.titleالأنماط القيادية والسمات الشخصية لمديري المدارس وعلاقتها بالروح المعنوية للمعلمين في محافظة الطائف التعليمية : دراسة ميدانية تحليلية-
dc.identifier.id.b11500025-
dc.identifier.callnum615-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالإدارة التربوية-
dc.description.extent333 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00192150-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
615.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة3.5 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa615.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي146.29 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse615.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي115.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont615.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات154.88 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind615.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث464.8 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu615.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة224.67 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title615.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة199.16 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.