D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 أثر إستخدام برامج إدارة الفصول الذكية على تنمية التفكير الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة الرياض‏

 البيشي، سعود بن مترك بن سياف


//uquui/handle/20.500.12248/123123
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالغامدي، يوسف بن عبدالله بن سند-
dc.contributor.authorالبيشي، سعود بن مترك بن سياف-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:40:06Z-
dc.date.available2020-09-30T18:40:06Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123123-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالفصول الدراسية - ادارة-
dc.subject.otherطرق التدريس-
dc.titleأثر إستخدام برامج إدارة الفصول الذكية على تنمية التفكير الرياضي لدى طلاب المرحلة المتوسطة بمنطقة الرياض‏-
dc.identifier.id.b1149993x-
dc.identifier.callnum614-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.city‏مكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1428-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent259 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00192138-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
614.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة24.51 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa614.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي100.36 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse614.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي153.54 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont614.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات172.44 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind614.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث427.9 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu614.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة199.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title614.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة144.83 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.