D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2008

 فاعلية إستخدام القصص المسجلة على الأقراص المدمجة في علاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي

 آل تميم، عبد الله بن محمد بن عايض


//uquui/handle/20.500.12248/123120
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserالدهماني، دخيل الله بن محمد عيضة-
dc.contributor.authorآل تميم، عبد الله بن محمد بن عايض-
dc.date.accessioned2020-09-30T18:39:04Z-
dc.date.available2020-09-30T18:39:04Z-
dc.date.issued2008-
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123120-
dc.language.isoعربي-
dc.subject.otherالقراءة عند الأطفال-
dc.subject.otherتعليم القراءة-
dc.subject.otherصعوبات التعلم-
dc.titleفاعلية إستخدام القصص المسجلة على الأقراص المدمجة في علاج صعوبات القراءة لدى تلاميذ الصف الثالث الإبتدائي-
dc.identifier.id.b1149928x-
dc.identifier.callnum611-
dc.type.formatماجستير-
dc.relation.univجامعة أم القرى-
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية-
dc.relation.collageالتربية-
dc.type.statusمجاز-
dc.rights.holdyes-
dc.rights.digitalno-
dc.publisher.cityمكة المكرمة-
dc.date.issuedhijri1429-
dc.relation.depالمناهج وطرق التدريس-
dc.description.extent262 ورقة-
dc.rights.digitizedyes-
dc.identifier.oclcocm00192093-
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
611.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة1.87 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa611.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي135.47 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse611.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي122.97 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont611.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات122.3 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind611.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث358.89 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu611.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة258.42 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title611.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة94.74 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.