D-Library Repositry

//uquui/

Reports Community

Annual Report Collection

 2009

 نموذج مقترح لتصميم مركز لمصادر التعلم لذوي الاعاقة الذهنية في ضوء حاجاتهم التعليمية بمنطقة مكة المكرمة التعليمية

 ضاحي، حنان عبد الرحمن يوسف


//uquui/handle/20.500.12248/123107
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.adviserسلامة، عبدالحافظ محمد جابر
dc.contributor.authorضاحي، حنان عبد الرحمن يوسف
dc.date.accessioned2020-09-30T18:34:55Z-
dc.date.available2020-09-30T18:34:55Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dorar.uqu.edu.sa/uquui/handle/20.500.12248/123107-
dc.language.isoعربي
dc.subject.otherالمتخلفون عقليا - تعليم
dc.subject.otherالمعوقون - تعليم
dc.subject.otherتكنولوجيا التعليم
dc.titleنموذج مقترح لتصميم مركز لمصادر التعلم لذوي الاعاقة الذهنية في ضوء حاجاتهم التعليمية بمنطقة مكة المكرمة التعليمية
dc.identifier.id.b11493355
dc.identifier.callnum7289
dc.type.formatماجستير
dc.relation.univجامعة ام القرى
dc.publisher.countryالمملكة العربية السعودية
dc.relation.collageالتربية
dc.type.statusمجاز
dc.rights.holdyes
dc.rights.digitalno
dc.date.issuedhijri1430
dc.relation.depعلم النفس-
dc.description.extent237 ورقة
dc.rights.digitizedyes
dc.identifier.oclcocm00219915
Appears in Collections :الرسائل العلمية المحدثة

Files in This Item :
File Description SizeFormat 
7289.pdf
"   Restricted Access"
الرسالة الكاملة2.94 MBAdobe PDFView/Open
Request a copy
absa7289.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالعربي20.34 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
abse7289.pdf
"   Restricted Access"
ملخص الرسالة بالإنجليزي25.94 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
cont7289.pdf
"   Restricted Access"
قائمة المحتويات85.38 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
ind7289.pdf
"   Restricted Access"
مخطط البحث192.08 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
indu7289.pdf
"   Restricted Access"
المقدمة48.39 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy
title7289.pdf
"   Restricted Access"
عنوان الرسالة12.17 kBAdobe PDFView/Open
Request a copy

Comments (0)



Items in D-Library are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.